مقالات - خصم كبير بمناسبة اليوم الوطني للمملكة

خصم كبير بمناسبة اليوم الوطني للمملكة

تحت شعار (همة حتى القمة) تنطلق احتفالات اليوم الوطني السعودي ال89 ، اليوم الذي يحتفل بها جميع مواطني المملكة السعودية ويجددون الولاء والانتماء للوطن ويحتفلون بأمجاد الوطن وانجازاتها.

وسيكون من الرائع في الوقت الذي نحتفل بها بهذا اليوم العظيم أن نحصل على عروض كبيرة تسهل عملية الاستثمار ومساعدة الوطن علي أرض الوقع ، لذلك أطلقت شركة أركان للاستشارات الاقتصادية مجموعة من العروض الكبيرة بمناسبة اليوم الوطني السعودي لدعم رواد الأعمال السعوديين واحتضان أفكارهم ومساعدتهم في تطبيقها على أرض الواقع وتأتي هذه العروض ضمن جهود الشركة في دعم رواد الأعمال والكوادر القيادية .

تؤمن شركة أركان للاستشارات الاقتصادية أن الوطن الذي ننشده ونحلم به لا يكتمل إلا بتكامل أدوارنا ،فعلينا جميعاً أدوار يجب أن نؤديها سواء كنا نعمل في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص، وهناك واجبات كثيرة تجاه وطننا وأسرنا ومجتمعنا ، لذلك تعمل شركة أركان للاستشارات الاقتصادية باستمرار على تحقيق آمال وتطلعات المواطنين ، لذلك قامت الشركة بطرح العديد من العروض من أجل الوصول إلي الوطن الذي ننشدها.

عروض أركان:

1. تقدم شركة أركان للاستشارات الاقتصادية تخفيض 40% عن دراسات الجدوى التفصيلية لرواد الأعمال الذين يقل حجم مشروعهم الاستثماري عن 200000 ريال سعودي، مع منح تخفيض 20% للمشروعات التي يتجاوز حجمها مليون ريال سعودي.

2. تقدم شركة أركان تخفيض لرواد الأعمال بنسبة 25% عن خدمة التصميم الهندسي للمشروع وتقسيم المنشأة بطريقة تساعد على انسيابية العمل وجودة المنتج.

3. تعلن شركة أركان عن فتح أبوابها أمام جميع المستثمرين ورواد الأعمال لتقديم كافة الاستشارات الاقتصادية سواء التسويقية أو الفنية أو المالية مجانا في الفترة من (19_25سبتمبر).

4. تقدم شركة أركان تخفيض بنسبة 60% عن كل فرصة استثمارية تقدمها لرواد الأعمال والمستثمرين في الفترة من (19_25سبتمبر ).

5. تقدم شركة أركان تخفيض بنسبة 20% عن كل خطة تسويقية أو خطة تصديرية تقدمها لمشروعات قائمة بالفعل في الفترة من (19_25سبتمبر).

6. تقدم شركة أركان جهات تمويلية لرواد الأعمال من أجل تقديم المساعدة والدعم المالي في تنفيذ المشروع .

بادر بالحصول على العروض لإنشاء مشروعك أو تطويرها من خلال التواصل مع الشركة عبر مواقعها على شبكة الانترنت وكل عام وأنتم بخير.